شباب المستقبل
مرحبا بكم في منتديات شباب المستقبل ارجو ان ينال اعجابكم
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

شباب المستقبل


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

 

المـــوقــع بإدارة : خــالــد بنـــي حمــد

َQisr Love

http://i24.servimg.com/u/f24/14/14/69/14/logo10.png


المواضيع الأخيرة
» أرقام صبايا وايميلاتهم بالاردن وبلخــارج
الإثنين نوفمبر 05, 2012 10:22 am من طرف اسامه عبدالرحمن

» ليه الشباب بتمشي ورا البنات فى الشارع
السبت يونيو 30, 2012 7:49 am من طرف أمــير الــذوق

» أمريكي ... وأفغاني ... وعجوز ... وفتـــاة
السبت يونيو 30, 2012 7:34 am من طرف أمــير الــذوق

» انا مش كداب _ رامي جمال
الجمعة أبريل 27, 2012 7:29 am من طرف المدير العام

» كلام رومنسي .......الى حبي ......!!!!!
الجمعة أبريل 27, 2012 7:28 am من طرف المدير العام

» "فضائح بني إرشيد"بني ارشيد: مشروع إسرائيل الكبرى انتهى ولا يمكن تجاهل التعامل مع أميركا
الإثنين فبراير 06, 2012 9:02 am من طرف المدير العام

» مثول الذهبي أمام الادعاء العام الأسبوع الحالي
الإثنين فبراير 06, 2012 8:57 am من طرف المدير العام

» "فضائح احمد العويدي ومحمد الذهبي" الذهبي والعويدي التقيا قبيل اعتقالهما وتوزيع ملايين الدنانير لتأجيج الشارع ضد النظام
الإثنين فبراير 06, 2012 8:54 am من طرف المدير العام

» وفاة المعارض الاردني سفيان التل بعد ظهوره على "الاتجاه المعاكس"
الخميس ديسمبر 08, 2011 10:08 pm من طرف المدير العام

» ارقام صبايا للتعارف "امنية" و ...
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 11:02 am من طرف MOHAMMAD

»  فضيحة ليث شبيلات في قناة الجزيرة( بعد فضيحة التشييع)
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:57 pm من طرف المدير العام

» اسألوه .. كيف يكافح الفساد ويدافع عنه ؟
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:52 pm من طرف المدير العام

» أحمد عبيدات .. لا تكن أبا رغال !!!!.... بقلم إحسان أبو أصيل
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:45 pm من طرف المدير العام

» خـــــرف سياسي عند المدعو احمد عبيدات
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:43 pm من طرف المدير العام

» ظاهرة النفاق السياسي وشراء الذمم في الأردن
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:37 pm من طرف المدير العام

» نشطاء الحراك الشبابي الاردني من اصحاب السوابق
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:33 pm من طرف المدير العام

» الي عندو ذكاء يحزر
الخميس أكتوبر 06, 2011 10:53 pm من طرف المدير العام

» شعر حزين !!!!!!
الخميس أكتوبر 06, 2011 4:55 pm من طرف lolo just :)

» عـــاجل عــاجل : ليث شبيلات إستلم رشوه مقدارها 36 ألف دينار من محافظ البنك المركزي السابق
السبت أكتوبر 01, 2011 9:30 pm من طرف المدير العام

» مجموعه من اغاني علي العراقي وسارية السواس
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:57 pm من طرف المدير العام

» مذكرات مراهقة .. بقلمي
السبت سبتمبر 03, 2011 1:34 pm من طرف المدير العام

» تصميمات سكون اليل
الجمعة أغسطس 26, 2011 11:26 am من طرف المدير العام

» مرصودة لحزن كبير !!!
الخميس أغسطس 11, 2011 5:16 pm من طرف المدير العام

» اخر صرعات الموضة 2010 ، اخر صرعات الموضة 2010 ، اخر صرعات الموضة 2010
السبت يوليو 16, 2011 1:25 am من طرف المدير العام

» وائل جسار _ نخبى لية
السبت يوليو 09, 2011 7:53 am من طرف زوزو-الاردن

» محشش وجهوا له سؤال؟؟؟؟
السبت يوليو 02, 2011 5:38 pm من طرف lolo just :)

» كيف تجعل الطفل يحبك؟؟؟؟؟
السبت يوليو 02, 2011 5:27 pm من طرف lolo just :)

» كاظم الساهر واسماء المنور-المحكمة
الأحد يونيو 26, 2011 3:59 pm من طرف lolo just :)

» اكمل _انت الحب ^_^ :)
الأحد يونيو 26, 2011 3:53 pm من طرف lolo just :)

» جمل موضوع قرأته في المنتدى!
الأحد يونيو 26, 2011 3:43 pm من طرف المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أحبك
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
انا جاي ع شباب المستقبل

شاطر | 
 

 حشاشين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
XX_prOdigychilD_XX
مشرف
مشرف
avatar

الاوسمه : القلم الذهبي
عدد المساهمات : 14
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
28
مكان السكن : لا مكان لا وطن *_*

مُساهمةموضوع: حشاشين   الجمعة أبريل 16, 2010 1:56 pm


مساء الخير .......
احلا النكت لاحلا ناس........................




حشاش بيقول لصاحبه:
انا حلمت امبارح أننا بقينا فنانين ..
أنت فنان تشكيلي ..... وأنا فنان أشكيلك



واحد حانوتي ربنا فتحها عليه و فتح محل فكهاني..كل يوم في المحل يقعد ينادي :
المووووووز علينا حق



يقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة





محشش جاب ولد بعد سبع بنات راح ------- سماه بدري

واحد بيقول لمراته تصدقى جارنا بيقول انه خان مراته مع ستات العمارة كلهم الا واحدة بس؟
قالت له اكيد الولية الرخمة اللى فى الدور الرابع !!!!!!!!!


مضيفة طيارة بتسأل راكب ... تحب انزل لك عشاء كامل ؟؟؟؟ رد عليها : ليه هو كامل
مش حيتعشى!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوزو-الاردن
Admin
Admin
avatar

الاوسمه : المراقب المميز
عدد المساهمات : 349
نقاط : 490
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
24
مكان السكن : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: حشاشين   الأربعاء أبريل 21, 2010 12:27 pm

ههههههههههههههههه
الله عليك نكتك بتسطل متل صاحبها
يسلمو يا كبير
تحياتي عاشقة الدموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
XX_prOdigychilD_XX
مشرف
مشرف
avatar

الاوسمه : القلم الذهبي
عدد المساهمات : 14
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
28
مكان السكن : لا مكان لا وطن *_*

مُساهمةموضوع: رد: حشاشين   الأربعاء أبريل 21, 2010 8:17 pm

شو قصدك يعني انا مسطول هههههههههههههههههه
شكرااااااااا على مرررررروروك الكريم.........
تحياتي الك يا عاشقه الدموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
Admin
avatar

الاوسمه : وسام الابداع
عدد المساهمات : 979
نقاط : 1271
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
25
مكان السكن : جبل الحكايات

مُساهمةموضوع: رد: حشاشين   الأربعاء أبريل 21, 2010 9:05 pm

ههههههههههههه
يسلموو نكت شي فاخر من الاخر عنجد يسمنوووووووو قق

‎ــــــ♥♥ـــــــwww.future2000.yoo7.com ‎ــــــ♥♥ـــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://future2000.yoo7.com
زوزو-الاردن
Admin
Admin
avatar

الاوسمه : المراقب المميز
عدد المساهمات : 349
نقاط : 490
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
24
مكان السكن : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: حشاشين   السبت أبريل 24, 2010 2:21 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو بجنننو كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حشاشين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب المستقبل :: نكت مضحه وممتعه-
انتقل الى: