شباب المستقبل
مرحبا بكم في منتديات شباب المستقبل ارجو ان ينال اعجابكم
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

شباب المستقبل


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

 

المـــوقــع بإدارة : خــالــد بنـــي حمــد

َQisr Love

http://i24.servimg.com/u/f24/14/14/69/14/logo10.png


المواضيع الأخيرة
» أرقام صبايا وايميلاتهم بالاردن وبلخــارج
الإثنين نوفمبر 05, 2012 10:22 am من طرف اسامه عبدالرحمن

» ليه الشباب بتمشي ورا البنات فى الشارع
السبت يونيو 30, 2012 7:49 am من طرف أمــير الــذوق

» أمريكي ... وأفغاني ... وعجوز ... وفتـــاة
السبت يونيو 30, 2012 7:34 am من طرف أمــير الــذوق

» انا مش كداب _ رامي جمال
الجمعة أبريل 27, 2012 7:29 am من طرف المدير العام

» كلام رومنسي .......الى حبي ......!!!!!
الجمعة أبريل 27, 2012 7:28 am من طرف المدير العام

» "فضائح بني إرشيد"بني ارشيد: مشروع إسرائيل الكبرى انتهى ولا يمكن تجاهل التعامل مع أميركا
الإثنين فبراير 06, 2012 9:02 am من طرف المدير العام

» مثول الذهبي أمام الادعاء العام الأسبوع الحالي
الإثنين فبراير 06, 2012 8:57 am من طرف المدير العام

» "فضائح احمد العويدي ومحمد الذهبي" الذهبي والعويدي التقيا قبيل اعتقالهما وتوزيع ملايين الدنانير لتأجيج الشارع ضد النظام
الإثنين فبراير 06, 2012 8:54 am من طرف المدير العام

» وفاة المعارض الاردني سفيان التل بعد ظهوره على "الاتجاه المعاكس"
الخميس ديسمبر 08, 2011 10:08 pm من طرف المدير العام

» ارقام صبايا للتعارف "امنية" و ...
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 11:02 am من طرف MOHAMMAD

»  فضيحة ليث شبيلات في قناة الجزيرة( بعد فضيحة التشييع)
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:57 pm من طرف المدير العام

» اسألوه .. كيف يكافح الفساد ويدافع عنه ؟
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:52 pm من طرف المدير العام

» أحمد عبيدات .. لا تكن أبا رغال !!!!.... بقلم إحسان أبو أصيل
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:45 pm من طرف المدير العام

» خـــــرف سياسي عند المدعو احمد عبيدات
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:43 pm من طرف المدير العام

» ظاهرة النفاق السياسي وشراء الذمم في الأردن
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:37 pm من طرف المدير العام

» نشطاء الحراك الشبابي الاردني من اصحاب السوابق
الأحد أكتوبر 30, 2011 3:33 pm من طرف المدير العام

» الي عندو ذكاء يحزر
الخميس أكتوبر 06, 2011 10:53 pm من طرف المدير العام

» شعر حزين !!!!!!
الخميس أكتوبر 06, 2011 4:55 pm من طرف lolo just :)

» عـــاجل عــاجل : ليث شبيلات إستلم رشوه مقدارها 36 ألف دينار من محافظ البنك المركزي السابق
السبت أكتوبر 01, 2011 9:30 pm من طرف المدير العام

» مجموعه من اغاني علي العراقي وسارية السواس
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:57 pm من طرف المدير العام

» مذكرات مراهقة .. بقلمي
السبت سبتمبر 03, 2011 1:34 pm من طرف المدير العام

» تصميمات سكون اليل
الجمعة أغسطس 26, 2011 11:26 am من طرف المدير العام

» مرصودة لحزن كبير !!!
الخميس أغسطس 11, 2011 5:16 pm من طرف المدير العام

» اخر صرعات الموضة 2010 ، اخر صرعات الموضة 2010 ، اخر صرعات الموضة 2010
السبت يوليو 16, 2011 1:25 am من طرف المدير العام

» وائل جسار _ نخبى لية
السبت يوليو 09, 2011 7:53 am من طرف زوزو-الاردن

» محشش وجهوا له سؤال؟؟؟؟
السبت يوليو 02, 2011 5:38 pm من طرف lolo just :)

» كيف تجعل الطفل يحبك؟؟؟؟؟
السبت يوليو 02, 2011 5:27 pm من طرف lolo just :)

» كاظم الساهر واسماء المنور-المحكمة
الأحد يونيو 26, 2011 3:59 pm من طرف lolo just :)

» اكمل _انت الحب ^_^ :)
الأحد يونيو 26, 2011 3:53 pm من طرف lolo just :)

» جمل موضوع قرأته في المنتدى!
الأحد يونيو 26, 2011 3:43 pm من طرف المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أحبك
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
انا جاي ع شباب المستقبل

شاطر | 
 

 اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meso
سوبر عضو
سوبر عضو
avatar

الاوسمه : الاكثر دعوات
عدد المساهمات : 13
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
25
مكان السكن : فلسطين

مُساهمةموضوع: اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 2:11 pm

مرحبا بالجميع


اذا كانت لديك الجراءه لدخولك هنا

اذن فادخل

اليك

36 سؤال

ارجوا الرد وبكل صراحه وبالترتيب


نبـــــــــــــــــــــــدأ
1_ حرف نقش على قلبك ومسحته الليالي؟
2_اغلى البشر على قلبك؟
3_ ماذا يعني لك الماضي ؟
4_ انسان تحب مجالسته دائما؟
5_ هل للحزن مجال في حياتك؟
6_ ماهو الشئ الذي تعتز به كثيرا؟
7_ عيب تود التخلص منه؟
8_ لمن تفشي اسرارك؟
9_ أول مشكله تواجهك لمن تذهب؟
10_شئ اذا فعلته تشعر بالراحه؟
11_موقف اثر عليك ولم تستطع نسيانه؟
12_ انشوده سمعتها وكان لها صدى في نفسك؟
13- من ماذا تخاف..ولماذا؟
14- انسان جرحك وكان الجرح امامك؟
15- متى تقرر الابتعاد عمن تحب؟
16- اين تجد السعاده؟
17- اول من دخل في قلبك وبصراحه ؟
18- انسان تتمنى ان يفهمك؟
19- شئ فعلته وندمت عليه؟
20- متى تشعر بالندم؟
21- ماهي غلطة عمرك؟
22- غلطه غلطتها وتريد اصلاحها ولم تستطع لحد الان؟
23-مارأيك في الغدر والغدار؟
24-عندما يجتاحك الظلم من اقرب الناس اليك لمن تذهب؟
25-ثلاث اماني تود تحقيقها؟
26- لو بيدك ان تغير شئ في العالم ماذا تغير؟
27- شئ تخشى منه؟
28- لحظه تمنيت بها لو كنت تحت الثرى؟
29- شخص عندما تسمع عنه تشعر وكانه امامكـ؟
30- اكثر شئ يعجبك في هذا الشخص؟
31-لو بيدك يوم واحد تستطيع ان تحكم العالم فيه ماذا تفعل؟
32- متى تشعر بانك بحاجه ماسه للبكاء باعلى صوت؟
33- هل انت من يقوده عقله ام قلبه في اتخاذ القرارات؟
34- اجمل احساس شعرت به في حياتك؟
35- واخيرا كلمه تود ان تقولها لمحدثك؟
36-ان كنت تعرف مواضيعي بعضا منها او كلها
فما رأيك فيها؟
و مشكووورين


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
Admin
avatar

الاوسمه : وسام الابداع
عدد المساهمات : 979
نقاط : 1271
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
24
مكان السكن : جبل الحكايات

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 9:47 pm

بدي جاوب
بس لما خلص
امتحانات
بوعدك
ونورتي Very Happy Very Happy

‎ــــــ♥♥ـــــــwww.future2000.yoo7.com ‎ــــــ♥♥ـــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://future2000.yoo7.com
meso
سوبر عضو
سوبر عضو
avatar

الاوسمه : الاكثر دعوات
عدد المساهمات : 13
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
25
مكان السكن : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:50 pm

مرسي يا عسل على مرورك
وارجو انو شوف ردودك بعد ما تخلص امتحانات
وبالنجاح يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنسيسة فلسطين
Admin
Admin
avatar

الاوسمه : الإداري المميز
عدد المساهمات : 558
نقاط : 686
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
24
مكان السكن : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك   الأربعاء يناير 06, 2010 6:47 pm

1_ حرف نقش على قلبك ومسحته الليالي؟A
2_اغلى البشر على قلبك؟اعز صديقة عندي والمقربة طبعا روان خارج المنتدى ومن ثم يأتي الحبيب
3_ ماذا يعني لك الماضي ؟ذكريات جميلة منها من نود عودتها ومنها من نحمد الله على ذهابها
4_ انسان تحب مجالسته دائما؟جميع الاعضاء وبالاخص خالد وابو االنورس وعبورة
5_ هل للحزن مجال في حياتك؟مش دايما يعني اوقات اوقات
6_ ماهو الشئ الذي تعتز به كثيرا؟؟؟؟
7_ عيب تود التخلص منه؟؟؟؟
8_ لمن تفشي اسرارك؟لاعز صديقة عندي
9_ أول مشكله تواجهك لمن تذهب؟حسب المشكلة ازا كانت عادية لماما وازا خاصة لصديقتي
10_شئ اذا فعلته تشعر بالراحه؟لما افضفض الي بقلبي لصديقتي وارتاح
11_موقف اثر عليك ولم تستطع نسيانه؟لما اندعس شاب قدامنا انا وصديقاتي موقف مستحيل انساه ابدا لانه يومها كثير نزف دم ولهسة الموقف بمخيلتي ومش عارفة انساه
12_ انشوده سمعتها وكان لها صدى في نفسك؟؟؟؟؟؟؟؟
13- من ماذا تخاف..ولماذا؟؟؟؟؟
14- انسان جرحك وكان الجرح امامك؟صديقة فاشلة ولن اندم على فراقها ابدا
15- متى تقرر الابتعاد عمن تحب؟لما يجي الوقت المناسب الي اشوف فيه انه احنا مش لبعض ولازم نبعد
16- اين تجد السعاده؟في حضن اهلي ومجالسة صديقاتي
17- اول من دخل في قلبك وبصراحه ؟شخص قديم كان اسمه عبدالله حبينا بعض بس انا قررت انه نترك بعض
18- انسان تتمنى ان يفهمك؟حبيبي القديم
19- شئ فعلته وندمت عليه؟لما صاحبة شلة السوء ههههههههههههه طبعا كلنا مراهقين وبنصاحب هيك شلل
20- متى تشعر بالندم؟لما اتزكر الموقف الي بستاهل الندم لانه في ااشياء كثيرة ندمت عليها
21- ماهي غلطة عمرك؟لما نمت انا وولاد خالتي بغرفة وحدة بس ما يروح فكركم لبعيد هههههههههههههههه
22- غلطه غلطتها وتريد اصلاحها ولم تستطع لحد الان؟؟؟؟؟
23-مارأيك في الغدر والغدار؟صفة مش حلوة وما بحبها وصاحب هاي الصفة مستحيل أأمن فيه يوم من الايام لانه ما بستاهل انه احط فيه ثقتي وأأمن فيه ليوم
24-عندما يجتاحك الظلم من اقرب الناس اليك لمن تذهب؟حسب الشخص الموجه الي الظلم منه يمكن من اهلي ويمكن من الناس ويمكن من صديقاتي بتجه للطرف الي بساعدني اكثر
25-ثلاث اماني تود تحقيقها؟النجاح بدراستي والذهاب للدراسة بالخارج*زواجي من الحبيب والسعادة بحياتي*التقي بجميع اعضاء المنتدى
26- لو بيدك ان تغير شئ في العالم ماذا تفعل؟رجوع اللاجئين الى بلادهم (فلسطين)
27- شئ تخشى منه؟الفراق
28- لحظه تمنيت بها لو كنت تحت الثرى؟هههههههههههههه ما بدي احكيها بلاش تضحكوا علي وخصوصي خالد بلاش يمسكها علي هههههه
29- شخص عندما تسمع عنه تشعر وكانه امامكـ؟حبيبي الي رااااح هههههه
30- اكثر شئ يعجبك في هذا الشخص؟كل اشي
31-لو بيدك يوم واحد تستطيع ان تحكم العالم فيه ماذا تفعل؟بوحد الدول العربية
32- متى تشعر بانك بحاجه ماسه للبكاء باعلى صوت؟لما اكون تعبانة ومرهقة
33- هل انت من يقوده عقله ام قلبه في اتخاذ القرارات؟2 بس الاكبر عقلي طبعا
34- اجمل احساس شعرت به في حياتك؟بصراحة لما قعدت انا وحبيبي القديم مع بعض ببيت اخته لحالنا وكنا نحكي مع بعض بس للأسف!!!!!!
35- واخيرا كلمه تود ان تقولها لمحدثك؟ يعطيك الف عافية ع الموضوع الجميل وبتمنى يكون مروري اعجبك واكون اعطيت الفكرة الي بدك اياها
36-ان كنت تعرف مواضيعي بعضا منها او كلها
فما رأيك فيها؟جميلة جدا وبنستنى جديدك يا اموووورة

‎ــــــ♥♥ـــــــwww.future2000.yoo7.com ‎ــــــ♥♥ـــــــ


برشلونة مثل البركان..... وريال مدريد في خبر كاااااااااااان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صياد الحلوين
سوبر عضو
سوبر عضو


عدد المساهمات : 16
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
مكان السكن : في قلب حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك   السبت فبراير 13, 2010 5:09 pm

مشكوره اخت اموووله
وووين هلغيبه اشتئتلللللللك يا عسل
قق فف بب ثءس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشه الليل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الاوسمه : وسام الإتقان
عدد المساهمات : 240
نقاط : 371
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
24
مكان السكن : في قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك   الأحد فبراير 14, 2010 3:41 pm

نقش حرف من اجمل الحروف ولكنه ولن تمسحه الليالي 1_ حرف نقش على قلبك ومسحته الليالي؟
جدتي ام ابي 2_اغلى البشر على قلبك؟
كراسه ذكريات وصور جميله تكحلها اجمل الضحكات واعذب الدموع وبطاقه تعريفه لكل انسان 3_ ماذا يعني لك الماضي ؟
صديقتي توأم روحي منذ الطفوله 4_ انسان تحب مجالسته دائما؟
نعم دايما ودايما 5_ هل للحزن مجال في حياتك؟
اولا عروبتي وقوميتي ودمي الفلسطيني واسلامي واخيرا وليش اخرا اسمي واصلي "بدويه " احم 6_ ماهو الشئ الذي تعتز به كثيرا؟
العصبيه عصبيه بشكل لدرجه انه الكل دايما بتمنو مني كون مبتسمه الصبح بس هذا طبع مابتركه بكون معصبه الصبح ههه7_ عيب تود التخلص منه؟
صديقتي كما قلت 8_ لمن تفشي اسرارك؟
للمشاكل درجات لكن هم صديقتي واختي وامي 9_ أول مشكله تواجهك لمن تذهب؟
عندما امسك يراعي واكتب بعض الكلمات الي تعبر عما تجتاحي من ازمات ومواقف على كلا النطاقين 10_شئ اذا فعلته تشعر بالراحه؟
وفات جدتي رحمها الله 11_موقف اثر عليك ولم تستطع نسيانه؟
اغنيه عبد المجيد عبدالله "غنو لحبيبي "12_ انشوده سمعتها وكان لها صدى في نفسك؟
اولا اخاف من الله سبحان وتعالى ومن الموت بكل تاكيد اما الخوف الاخر فهو من الظلام لحادثه قد وقعت معي بالطفوله 13- من ماذا تخاف..ولماذا؟
ماوقفت يعني على جرح واحد كل يوم جروح خلي الهم بالقلب ويمكن الي بجرح اقرب الناس الك 14- انسان جرحك وكان الجرح امامك؟
انا لن اقرر بس المثل بقول " كل شي كاتبه الله بيصير والحمدلله "15- متى تقرر الابتعاد عمن تحب؟
عندما ارى عائلتي من حولي متماسكه وفرحه لناجحي ولفرحي الخ الخ الخ 16- اين تجد السعاده؟
الي بحبه ......17- اول من دخل في قلبك وبصراحه ؟
ابي 18- انسان تتمنى ان يفهمك؟
مو مهم بس هوي موقف ادى لشجار مع ابي 19- شئ فعلته وندمت عليه؟
لما كون معصبه واحكي كلام مابعرف شو بحكي وبفش غلي بالي قدامي وحرام خطي هالشخص دايما فيه ههههه20- متى تشعر بالندم؟
لسا ماعشت شي بحياتي الحياه قدامي مافي غلطه عمر لهلا 21- ماهي غلطة عمرك؟
مواجهه بيني وبين ابي ولهلا ماتصلح هالشي انا بحالي وهوي بحاله للأسف ....22- غلطه غلطتها وتريد اصلاحها ولم تستطع لحد الان؟
قمه الشر 23-مارأيك في الغدر والغدار؟
الله اعلم بالي بالانسان بروح لصديقتي الي دايما بتفهمني 24-عندما يجتاحك الظلم من اقرب الناس اليك لمن تذهب؟
اول شي انال رضى ربي واهلي وتاني شي انجح باذن الله وادرس برا اسرائيل بمجال الطب وتالت شي انه بالي بكون مرتاح 25-ثلاث اماني تود تحقيقها؟
العادات والتفاليد المتبعه والافكار الي بفكرو فيها الناس وخصوصا العرب بجميع النواحي 26- لو بيدك ان تغير شئ في العالم ماذا تغير؟
انه ما اوصل للشي الي بتمناه 27- شئ تخشى منه؟
هي لحظات مو لحظه هههههههه يلا كلو ماشي هههههههههه28- لحظه تمنيت بها لو كنت تحت الثرى؟
جدتي لانها حتى هذه اللحظه في ذهني وذاكرتي عند ذكر اسمها 29- شخص عندما تسمع عنه تشعر وكانه امامكـ؟
بشوشه الوجه وطيبه القلب وحنونه 30- اكثر شئ يعجبك في هذا الشخص؟
امسح دمعه كل طفل يتيم 31-لو بيدك يوم واحد تستطيع ان تحكم العالم فيه ماذا تفعل؟
عندما تصل الهموم حدود السماء 32- متى تشعر بانك بحاجه ماسه للبكاء باعلى صوت؟
الاثنان بعض المواقف تحتاج العاطفه والقلب والرفق والاخر تحتاج العقل والتدبير 33- هل انت من يقوده عقله ام قلبه في اتخاذ القرارات؟
هوي كمان في كتير احساس حسيت فيها بس خلينا نشوف لقدام بعدين بقول ههه34- اجمل احساس شعرت به في حياتك؟
بارك الله فيك على هالاسئله الحلوه ويسمنووووو كتير 35- واخيرا كلمه تود ان تقولها لمحدثك؟
مواضيع جميله وزكيه ومننتظر جديدك وشكرا 36-ان كنت تعرف مواضيعي بعضا منها او كلها
فما رأيك فيها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
سوبر عضو
سوبر عضو


عدد المساهمات : 24
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك   الإثنين فبراير 22, 2010 12:35 pm

قق فف ثءس بب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اذا كنت تعتبر نفسك جريئا فادخل اذن و شارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب المستقبل :: المنتدى العام - نقاشات و حوارات-
انتقل الى: